01090499941

تكيف شارب 3 حصان بارد فقط بدون بلازما

0

تكيف شارب 3 حصان بارد فقط بدون بلازما

تقدم لكم شركة شارب تكيف شارب 3 حصان بارد فقط بدون بلازما افضل انواع تكيفات شارب والذي يكثر الطلب عليه لجودته العالية فتكيف شارب 3 حصان بارد فقط بدون بلازما جهاز بيس له مثيل لأنه يتمتع بشكل عصري مميز ويوجد ه الكثير من الخواص والمميزات سنعرضها لكم فيما يلي :-

• سعة التبريد

سنتكلم عن سعة تبريد في تكيف شارب وهي تعتبر من اهم مواصفات التكيف التي تميزه عن غيرة من التكيف ، فسعة التبريد والتدفئة في التكيف هنا عالية جداً حيث انها تصل إلى 22.٤٠٠ وحدة حرارية بريطانية في الساعة ، وهذه السعة عالية جداً وتكفي تبريد الغرف متوسطة المساحة ، وذلك لان شارب تهتم دئما بعملائها وتعمل على توفير الافضل لهم .

• الوحدة الخارجية للجهاز

تعتبر هي اهم شيء في الجهاز من حيث المظهر حيث أن مظهر الجهاز الخارجي يترتب عليها هي و على مظهرها لذلك اهتمت شركة شارب بتصنيع الوحدة الخارجية من أفضل الخامات و لذلك هي مقاومة للصدأ و التأكل و يسهل تنظيفها و تلميعها بسهولة وتبقي نظيفة فترة اطول لأنها لا يتراكم عليها الاتربة و الغبار و تعطي مظهر جمالي رائع للمكان .

• خاصية التشغيل الجاف

من احدي الخواص الهامة في التكيف و التي تميزه عن غيرة من التكيفات فتلك الخاصية تعمل على التشغيل الجاف بمعني انها تسحب الرطوبة من الهواء الخارج من التكيف ليصبح هواء جاف و لذلك سميت هذه الخاصية بخاصية التشغيل الجاف .

• خاصية التبريد عالي السرعة

التبريد عالي السرعة هو اهم شيء يبحث عنه اي شخص عند شراء جهاز تكيف جديد في الجهاز الذي سيشتريه و لذلك قامت شركة شارب بتوفير تلك الخاصية في اجهزة التكيف الخاصة بها لتوفير كثرة البحث عن عملائها وتوفير الراحة لهم فتلك الخاصية تعمل على تبريد مكان سريعا فور تشغيل الجهاز دون ان تحتاج الانتظار حتى تحصل على درجة الحرارة المطلوبة .

• التشغيل الهادئ

خاصية التشغيل الهادئ هي خاصية هامة جداً تميز تكيفات شارب عن غيرها الكثير من التكيفات و تلك الخاصية تعمل على تشغيل الجهاز بأقل مستوي صوت و غير مسموع و هو التشغيل الهادي الذي لا يسبب اي ازعاج على الاطلاق فتلك الخاصية تم و ضعها في التكيف من أجل راحتكم و الاستمتاع بهواء التكيف في هدوا تام وراحة كاملة .

• شاشة عرض

شاشة العرض هي اهم ميزة في اجهزة تكيف شارب ، فتتميز شاشة العرض هنا بانها يتم عليها عرض جميع خواص الجهاز التي تعمل و المتوقفة عن العمل ، و درجات الحرارة فهي مميزة جداً و لذلك شركة شارب تتميز عن غيرها ، و لذلك شارب هي الأفضل دئماً في عالم التكيف .

 

• لوحة الفتح

لوحة الفتح الخاصة بتكيف شارب هي اهم عنصر في التكيف لأنها هي التي تعمل على توجيه الهواء و انتشاره و التحكم في اتجاهاته و لان شركة شارب تعمل دئماً على التطوير في تكيفاتها قامت بتغير شكل لوحة الفتح الخاصة بالتكيف و جعلتها مسطح عصري ليكون اكثر جمالاً و يساعد على توزيع الهواء بطريقة أفضل .

• الريموت الكونترول

من اهم الاشياء الموجودة مع التكيف هو الريموت الكونترول و الذي يتميز بكثير من المميزات فيوجد به الكثير من الأزرار لسهولة التحكم في الجهاز فكل زر به له استخدامه و يتحكم بخاصية معينه في الجهاز لذلك الريموت يوفر عليك الكثير و يريحك ايضاً فبجعلك تتحكم في الجهاز بكل سهولة و انت مكانك دون ان تتحرك .

• خاصية التشغيل التلقائي

التشغيل التلقائي هي خاصية هامة جداً في تكيف شارب ولا يمكن التخلي عنها ولا توجد في الكثير من التكيفات فتلك ال اهميتها تظهر عند انقطاع التيار الكهربائي ففي حالة انقطاع التيار الكهربائي بعد أن يعود مرة اخرى تعمل تلك الخاصية على إعادة تشغيل الجهاز مرة اخرى من تلقاء نفسة دون أن تحتاج ان تقوم و تعيد تشغيله مره اخرى .

• موجهات الهواء

يتميز تكيف شارب بوجد موجهات الهواء الاي تعمل على انتشار الهواء في جميع انحاء الغرفة دون ان يمنع وصولة الي اي ركن فيها لي شيء مثل الستائر و غيرها و هذا هو ما يرغب به اي شخص يستخدم التكيف فلذلك قامت شركة شارب بتوفير تلك الموجهات في اجهزتها لتوفير الراحة لعملائها و جعلهم يستمتعون بالهواء الصادر من التكيف استمتاع كلي .

• خاصية التحكم في توجيه الهواء المكيف

هذه الخاصية الموجودة في تكيفات شارب هي خاصية هامة جداً جداً جداً حيث انها يمكنك من خلالها التحكم في اتجاه توجيه الهواء كما ترغب و ذلك لان كثير من الاشخاص لا يحبون ان يكون توجيه الهواء عليهم بطريقة مباشرة فشركة شارب اهتمت بتلك الاشخاص هنا في تكيفاتها بحيث انهم يستطيعون توجيه الهواء في الاتجاه الذي يرغبون به .

• فتحة خروج هواء كبيرة

فتخت خروج الهواء في التكيف هي التي تساعد علي تغير الهواء الموجود في الغرفة وتجديده و لذلك تلعب فتحة خروج الهواء في تكيفات شارب دور كبير حيث تم عمل فتحت خروج الهواء في التكيف كبيرة لتساعد على تغير و تجديد الهواء الموجود في الغرفة بشكل اكبر و اسرع و ذلك حتى تتنفس الهواء جيداً ولا تشعر بضيق النفس و لذلك شارب هي الافضل دئماً .

• خاصية التنظيف الذاتي

و هي اهم خاصية في تكيفات شارب و تلك الخاصية تعمل على تنظيف الجهاز ذاتياً و الوحدة الداخلية لأنها تقوم بتنظيفها عند تشغيل خاصية التنظيف و قتل الفطريات التي قد تسبب و تودي إلى تلاف التكيف .

• خاصية المؤقت

هي احدي خواص تكيف شارب الهامة جداً و التي يبحث عنها كثير من الاشخاص ويحتاج لها الكثير و ذلك لان يمكنك من خلال تلك الخاصية تحديد وقت الايقاف و التشغيل كما ترغب انت حيث انه يوجد به يوجد به ميقات تشغيل وايقاف مدته 12 ساعة ، و يمكنك ان تزيد من المدة حتى 24 ساعة ويوجد به ايضاً ميقات ايقاف مدته 5 ساعات .

• ابعاد تكيف شارب 3 حصان بارد فقط بدون بلازما

1. ابعاد الوحدة الداخلية :-العرض ١٠٤٠× الارتفاع ٣٢٥ × العمق ٢٢٢

2. ابعاد الوحدة الخارجية :- العرض٨٩٠ × الارتفاع ٦٤٥ × العمق ٣٢٧

3. الوزن الصافي للوحدة الداخلية :- 14 كيلو جرام

4. الوزن الصافي للوحة الخارجية :- ٦٠ كيلو جرام

• طول الوصلات

طول وصلات تكيف شارب تكون طويلة وتصل إلى 3 متر حيث انها تتيح لك الفرصة تركيب التكيف في المكان الذي ترغب به دون ان يقف امامك عاتق الوصلات التي تكون قصيرة فشركة شارب وفرت عليكم لأنها تعمل دئما من اجل راحتكم .

• الضمان على التكيف

يوجد مع تكيف شارب ضمان لمدة 5 سنوات على الجاهز كامل بجانب قطع الغيار فتكيفات شارب هي أفضل التكيفات التي يمكنك استخدامها ويكون معها الضمان ليس مدته قصير قصيره بل هي 5 سنوات و هي مدة كافية جداً لتضمن حقك .

 

وبذلك نكون قدمنا لكم جميع مواصفات تكيف شارب وابعادة ومميزاته في هذا المقال ونتمني ان تكونو وجدتو ما تبحثو  عنه فية ❤

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: